كلمة رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي

الأخوة والأخوات الأعزاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بداية يسعدني أن أقدم لكم نبذة عن الشركة بما تقدمه من خدمات وتتميز به من خبرات في مجال التأمين. لقد تم تأسيس الشركة العالمية المتحدة للتأمين - شركة مساهمة عامة محدودة في العام 2010 على يد نخبة من رجال الأعمال الفلسطينيين ذوي الخبرات العريقة في صناعة التأمين، إيماناً منهم بأهمية الاستثمار في الوطن والمواطن الفلسطيني.

تقوم الشركة العالمية المتحدة للتأمين بتقديم أفضل الخدمات والحلول التأمينية استجابة لحاجة السوق والمواطن الفلسطيني وذلك من خلال فروعها ومكاتبها ووكلائها المنتشرين في جميع محافظات الوطن، إيماناً منها بتحقيق شراكة حقيقية وفاعلة متجذرة مع زبائنها لإدارة المخاطر المحيطة بأعمالهم .

وتحقيقاً لذلك جمعت الشركة الخبرات التأمينية المتميزة في السوق الفلسطيني واعتمدت أحدث التقنيات التكنولوجية لإيمانها المطلق بأن التكنولوجيا لم تعد طرفاً بل أصبحت عصباً أساسياً في نجاح المؤسسات.

تستمر العالمية المتحدة للتأمين في تحقيق خطوات متقدمة وملموسة في قطاع التأمين الفلسطيني وذلك من خلال تقديم منتجات تأمينية متطورة وبأسعار فنية مدروسة وذلك حرصاً منها على توفير أفضل الخدمات التأمينية الممكنة لزبائنها الذين تعتبرهم مكون رئيس من رأسمالها.

كل الثناء والتقدير لزبائننا الكرام الذين نعتز بثقتهم وانتمائهم المستمر للشركة، وكذلك الشكر الموصول لإدارة الشركة وموظفيها ووكلاءها ومنتجيها ومستشاريها على عطائهم وتفانيهم واخلاصهم الدائم للشركة.

ولا يسعني هنا إلا أن أقدم كل الشكر والتقدير لهيئة سوق رأس المال الفلسطينية على تعاونهم ودعمهم المستمر لقطاع التأمين في فلسطين والذي أسهم في المحافظة على سلامته واستقراره.

متمنياً لشركتنا دوام التوفيق والنجاح في خدمة الوطن والمواطن الفلسطيني.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
 

                                                                                     جمال نايف براهمة

رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي