شاهد التامين الصحي

التامين الصحي

التأمين الصحي الجماعي للشركات والمؤسسات

التأمين الصحي الجماعي للشركات والمؤسسات

تفخر الشركة العالمية المتحدة للتأمين أن تقدم برنامج التأمين الصحي العائلي الشامل المخصص للشركات والمؤسسات الذي تم تصميمه خصيصا لتغطية كافة الخدمات الصحية للعائلة على مدار الساعة عن طريق شبكة متكاملة من الأطباء الاختصاصيين الأكفاء في كافة المجالات الطبية ومن خلال المستشفيات والمختبرات والصيدليات المنتشرة في كافة مناطق فلسطين.  وضع هذا الدليل ليساعد المشترك على  فهم مزايا ومنافع برامج( Global United ) والطرق الواجب اتباعها للاستفادة من كامل الخدمات الطبية المقدمة.


الشبكة الطبية المعتمدة

لقد قامت (Global United) باختيار المراكز الطبية المختلفة ،  متوخية في ذلك عنصر الكفاءة الطبية والتوزيع الجغرافي , حيث تم اعتماد في كل منطقة داخل فلسطين  كافة المراكز الطبية اللازمة { مستشفيات , عيادات أطباء (عامين واختصاص) , صيدليات , مختبرات , مراكز أشعة ، علاج طبيعي وبصريات} ...الخ ، وحسب توافرها في تلك المنطقة 


استبيان الاشتراك الصحي

عند الاشتراك في التأمين الصحي  يجب تعبئة الاستبيان المقدم لك من (Global United ),حيث يجب تعبئة كافة البيانات والمعلومات الموجودة في الاستبيان والتصريح عن الأمراض التي يعاني منها  المشترك حاليا, أو الأمراض السابقة أو العمليات التي أجريت او اي اجراء طبي سابق وتوقيع  هذا الاستبيان  ، وبغير ذلك لن يستطيع  المشترك الاستفادة من أية خدمات طبية تتعلق بالحالات السابقة للتأمين, وان أية معلومات خاطئة تعرض المشترك إلى تحمل مسئوليتها المالية والطبية والقانونية ، لذا فأن الإدلاء بكافة البيانات الدقيقة هو افضل الطرق لتلقي الرعاية الصحية للحالات المرضية التي قد يتعرض لها  المشترك أثناء اشتراكه في التأمين  الصحي.

يتم تقديم الطلب حيث تقوم Global United   بدراسة الطلب ضمن البيانات الصحية المقدمة بهدف الموافقة على طلب التامين.


بطاقة الاشتراك

يتم إصدار بطاقة اشتراك  لكل مشترك أو منتفع والتي تحتوي على المعلومات الأساسية، وهذه البطاقة التي تخول المشترك  الحصول على الرعاية الصحية من مختلف الجهات الطبية المعتمدة ضمن الشبكة الطبية  , وبدون هذه البطاقة لا تستطيع الجهات الطبية تقديم الرعاية الصحية للمشترك  أو لأي فرد من عائلته  , كما يجب أن يحرص  المشترك على حمل هوية الأحوال الشخصية وذلك لمقارنة المعلومات على كلا البطاقتين .


المعالجة الطبية

حرصا على توفير الرعاية الصحية عند الحاجة إليها فقد عمدت (Global United) على تزويد المؤمنين ببطاقات ذكية تعفي المنتفعين من ارتباكات حمل النماذج الورقية أينما ذهبوا من خلال مغنطة البطاقات التأمينية بمعلوماتهم الشخصية، والتي تتيح لهم الحصول على كافة الخدمات الطبية داخل الشبكة من مستشفيات وصيدليات وعيادات ومختبرات بشكل مباشر دون نماذج ورقية باتت من الماضي ، كما انها تساعد في ضبط والحد من سوء استخدام البطاقة، بالإضافة  إلى تخصيص رقم خاص للشكاوى وموظفي خدمة زبائن لتلقي اتصالات المشتركين 24 ساعة على مدار الأسبوع ومتابعة الحالة لضمان جودة الخدمة الطبية.

اخذ الموافقة المسبقة

إن الحصول على الموافقة المسبقة ضرورية  ( في بعض الحالات كما هو موضح في البرامج الصحية)لمعرفة حدود التغطيات والاستثناءات وتاريخ انتهاء الاشتراك وأية بيانات تتعلق بالمراجعات المرضية للمشتركين كما انها تسهل على   المشترك  عملية  صرف الأدوية و/  أو الاستفادة من الخدمات الطبية الأخرى دون أي تأخير إضافة الى  أنها تضمن للمراكز الطبية استيفاء  مستحقاتها المالية المتعلقة بالكشفية أو الإجراء  .


مراجعة مراكز الطوارئ في المستشفيات

الحالة الطارئة هي الحالة الطبية التي تتطلب العناية الفورية , والتي لا يمكن تأجيلها  , والتي تؤثر على حياة المريض في حالة عدم الحصول على العلاج الطبي الفوري ، وقد تؤدي إلى مضاعفات خطيرة , وفي هذه الحالة على المشترك ان يتبع الخطوات التالية:
1. الاتصال فورا على الطبيب المختص المعتمد لاستشارته واخذ النصح الطبي , إذا كان ذلك ممكنا.
2.التوجه إلى اقرب غرفة طوارئ في اقرب مستشفى معتمد , مصطحبا بطاقة الاشتراك و الهوية  الشخصية
3.سيقوم قسم الطوارئ فورا بإجراء اللازم , إذ كانت الحالة المرضية تقع ضمن التغطية التأمينية الممنوحة للمشترك.

*تخضع تغطيات هذا النوع من التأمين لشروط وثيقة التأمين الصادرة عن الشركة.

 للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 1800200200

الاتصال من جوال على الرقم 2010#